تفسير حلم رؤية الخليفة او خليفة المسلمين في المنام

الخليفة وهو الرجل الذي يتولى حكم المسلمين والذي يكون مسؤول عنهم بشكل كامل وسمي بالخليفة لأن الناس تختلف إليه في معاملاتهم لما لديه من العلم والحكمة، والخليفة في الدين أيضا هو المسؤول والإمام لكافة المسلمين من مختلف المناطق.

تفسير حلم رؤية الخليفة في المنام

تفسير حلم رؤية الخليفة او خليفة المسلمين في المنام

رؤية الخليفة في المنام تدل على الخير والصلاح وتدل أيضا على حسن العواقب، ورؤية الخليفة تدل على المراتب العالية وتدل على تحقق الوعود ونيل الأماني، ومن رأى في منامه أنه خليفة للناس وهو ليس أهلا للمسؤولية فإنها تدل على سوء أحوال الناس وضلالهم.

ورؤية الحاكم أو السلطان الظالم يموت في المنام فإنها تدل على الأمن والسلم لرعيته، وقد تدل رؤية الخليفة في المنام على الأب وولي الأمر، وقد تدل على العمل بسنة النبي صلى الله عليه وسلم، وقد تدل على تقوى الله عز وجل والزيادة في الدين.

وقد تدل رؤية الخليفة في المنام على غير المسلم الذي يدخل الإسلام وقد تدل على الرجل الذي يدل الناس على الخير وينهاهم عن المعاصي، ورؤية وفاة الخليفة في المنام تدل على سوء، ومن رأى في المنام أنه صار حاكماً أو سلطاناً أوخليفة أو إماماً فإنها تدل على الدرجات العالية والمكانة المرموقة، وإن لم يكن له ذلك فإنها تدل على المرض أو السفر إلى أرض بعيدة.

ومن رأى في المنام أنه يقتل الخليفة فإنه يقبل على شر عظيم أو يطلب أمراً عظيما وينال مراده، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*