تفسير حلم رؤية الكرسي أو كراسي أو مقعد في المنام

تفسير حلم الكرسي في هذا الموضوع ، والكرسي هو مفرد كراسي وهو عبارة عن المقعد الذي يستخدمه الناس للجلوس عليه والاستراحة عليه، وتصنع الكراسي من الخشب أو الحديد أو البلاستيك.

رؤية كرسي أو كراسي في المنام لابن سيرين او النابلسي

تفسير حلم رؤية كرسي او كراسي او عرش او مقعد في المنام

رؤية الكرسي في المنام تدل على السيادة، ورؤية الكرسي المصنوع من الحديد تدل على القوة والغلبة، ورؤية الكرسي الخشبي يدل على النفاق أو القول بغير عمل.
والجلوس على الكرسي في المنام يدل على المقام العالى والدرجة الرفيعة وربما دل على الولاية والحكم، وكلما كان الكرسي أجمل وأكثر زينة كان المنصب أعلى، ورؤية الجلوس على الكرسي للمسافر تدل على عودته إلى أهله سالماً معافى.

وربما تدل الكراسي في المنام على عِظَمْ البيوت وجمالها وربما تدل على الأولاد والزوجات، والجلوس على الكرسي في المنام للأعزب أو العزباء يدل على الزواج، وللحامل رزق بمولود ذكر، وللمجاهد نيل الشهادة في سبيل الله.

ورؤية الكرسي ينكسر في المنام يدل على الهم والحزن وربما دل على موت صاحبه أو وفاة زوجته، وإن كان وزيرا أو حاكما فإنه يفقد سلطانه، وتدل رؤية انكسار الكرسي للمريض على وفاته.

ورؤية عرش الرحمن تدل على الخير ففيها الرفعة لأهل العلم، وانفراج الكرب للمضطر، وذهاب الهم للمهموم، والزواج للأعزب، والأولاد للمتزوج، وربما دل على سفر فيه منفعة، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*