تفسير حلم رؤية تفاحة او تفاح في المنام

يعتبر التفاح من الفواكة التي يُقبل عليها الناس بكثرة، حيث تنتمي ثمرة التفاح إلى فصيلة الورديات، وتحتوي ثمرة التفاح على الفوائد الكثيرة والمتعددة لجسم الإنسان.

تفسير حلم رؤية التفاح في المنام

تفسير حلم رؤية تفاحة او تفاح في المنام

فسر ابن سيرين أن رؤية التفاح في المنام تدل على الأبناء حسان المظهر، ويختلف تفسير رؤية التفاح في المنام من شخص لآخر فإن كان صاحب حكم وسلطان ورأى التفاح في المنام فإنها تدل على أملاكه، وإن كان يعمل بالتجارة فإن التفاح يدل على رأس ماله، وإن كان مزارعاً فإن التفاح يدل على محصوله الذي زرعه.

ورؤية التفاح حلو المذاق في المنام يدل على المال الذي يكتسب بالحلال، والتفاح الحامض يدل على المال الذي يكتسب عن طريق الحرام، ومن رأى أن رئيسا قد رمى عليه تفاحة فإنه ينال ما يتمنى من هذا الرئيس، وتدل شجرة التفاح على الرجل الصالح الذي يحبه الناس ويتقربون منه، ورؤية الرجل أنه يزرع شجرة تفاح فإنها تدل على أنه ينفق على يتيم.

ومن رأى أنه يأكل تفاحاً فإنها تدل على أن الرجل يسلم من ألسنة الناس، وقطف التفاح عن شجره تدل على الحصول على الرزق والسمعة الطيبة، ورؤية التفاح بعدد معين فإنها تدل على النقود، ومن كان في المسجد وشم رائحة التفاح فإنها تدل على الخطوبة، وإن رأت امرأة حامل أنها تأكل التفاح في المنام فإنها تدل على أنها تدل مولوداً من الصالحين وقيل أنه مولود حسن الخلقة.

وقيل أن أكل التفاح في المنام تدل على الأعداء، وقيل أيضا أن شجرة التفاح في المنام تدل على الخوف. هذا والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*