تفسير حلم رؤية عصفور او عصافير في المنام لابن سيرين

العصفور وهو مفرد عصافير وهو من الطيور صغيرة الحجم المكسوة بالريش، وتختلف العصافير في أنواعها وأشكالها وأحجامها وألونها، ومن المعروف أن العصافير لها أصوات جميلة تعتبر من مظاهر الجمال التي تزين الطبيعة، وفي هذا الموضوع نتاول جانب رؤية العصفور في المنام.

تفسير حلم رؤية العصفور في المنام للنابلسي وابن سيرين

تفسير حلم رؤية عصفور او عصافير في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين أن العصفور في المنام يدل على الرجل الفكاهي الذي يحكي النكات ليضحك الناس، وأيضا فسرها لمن كانت حامل ورأت العصفور في المنام فإنها تدل على الرزق بالمولود وأنه سيكون ذكراً.

وذبح العصفور في المنام للحامل أو لمن كانت زوجته حامل تدل على مجيء ولد هزيل وبه أمراض وعلل قد تتسبب في وفاته، وقد ورد أن العصفور في المنام يدل على الرجل صاحب المال والسلطة والذي قد يلجأ إلى الحيلة في تحصيل أمواله، ورؤية العصفورة في المنام تدل على المرأة الجميلة لمن كان ينوي الزواج.

ومن كان وكأنه يسمع في منامه أصوات العصافير فإنها تدل على المحبب من الكلام أو تدل على نيل العلم المفيد، ومن رأى أنه بيده قفص وبه عصافير كثيرة فإنها تدل على الأموال التي يجمعها بدون كد ولا تعب.

ونتف ريش العصفور في المنام تدل على الرزق الذي يسوقه الله تعالى إلى صاحب الرؤيا بقدر ما نتف من ريش العصفور، ورؤية القفص في اليد وبه عصفور وقد هرب العصفور من القفص وطار بعيداً تدل على موت مولود له بعد مجيئه.

ومن رأى أنه يخيط بالإبرة والخيط عيون العصافير فتدل الرؤيا على أنه يستدرج الصبيان لمصيبة أو ينال منهم بسوء قد أراده، ورؤية العصفور يعلق في حلق الرجل ويختنق الرجل منه فإنها تدل على سقوط ولد له في بئر، ورؤية العصافير الكثيرة التي تطيع صاحب الرؤيا في المنام تدل على أنه سوف ينال حكما وسلطانا.

ورؤية العصافير المجتمعة في المنام تدل على الأهل والأصحاب الذين يتجمعون مع بعضهم في الأفراح، ورؤية العصافير المتنافرة ورؤيتها متفرقة تدل على هزيمة أو الأتراح أو قوم أصحاب معصية، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*