تفسير حلم رؤية الدم في المنام للعزباء للحامل لابن سيرين

تفسير رؤية الدم في الحلم لابن سيرين رحمه الله، هذا ما سنعرضه لكم في هذا الموضوع حيث أن أغلب التفسير مأخوذ عن الإمام ابن سيرين ولكن هناك بعض التفسيرات لغيره من المفسرين كابن شاهين والنابلسي وغيرهم، ومن الجدير بالذكر أن علماء التفسير يعطون الحالة النفسية أو الاجتماعية أهمية كبيرة لما لها من تأثير على معنى ودلالة الحلم الذي يُعرض عليهم.

تفسير حلم رؤية الدم في المنام للعزباء للحامل لابن سيرين
الدم في الحلم كما قال الامام ابن سيرين رحمه الله فإنه يدل على المال الحرام، ومن رأى أنه ممتلئ بالدماء فإنها تدل على كثرة الذنوب والآثام والمعاصي الكبيرة، وربما تدل كما أسلفنا أنه مسرف على نفسه بالمال المحرم، ومن رأى أن الدم على قميص فإن صاحب الرؤيا يكذب عليه أشخاص لا يعلمهم، وذلك قياساً على قصة إخوة سيدنا يوسف عليه السلام عندما جاؤوا أباهم بالقميص وعليه دمٌ كذب.

تفسير حلم رؤية الدم في المنام

من رأى أنه يُجرح أو جريح وينزف الدم فإنها تدل على الخير كما فسرها ابن سيرين رحمه الله، وتدل على الصحة والسلامة والعافية وربما تدل على الزيادة في الرزق، وربما تدل على الأخبار السارة والبشريات المفرحة، وفي مجمل هذه التفسيرات فإن رؤية الشخص أنه مجروح تدل على الخير له.

رؤية الدم للرجل في المنام

وشرب الدم في المنام يدل على المال أو الشيئ الذي ينتفع به الانسان، وقد تدل على السلامة من الفتن أو المصائب، وقال المفسرون أن السقوط في بئر من دم في المنام يدل على أنه يكثر من الوقوع في المال الحرام، ورؤية وادي أو نهر الدم في الحلم تدل على أن الرائي سوف يُسفك دمه في ذلك الوادي.

ورؤية نزول الدم من الشخص بدون جرح أو من غير سبب وكان الرائي صاحب مال أو عمل فإنها تدل على خروج مال منه بنفس كمية الدم التي خرجت منه في الحلم، أما إن كان فقيراً فإنه يكسب من الرزق أو المال بنفس كمية الدم التي خرجت منه في المنام، وبشكل عام فإن الدم في الحلم يدل على صحة الرائي ورزقه وماله.

تفسير رؤية نزول الدم في المنام للعزباء

نزيف الفتاة العزباء أو رؤيتها أن الدم ينزل منها بغير سبب فإنها تدل على الرزق، وبالرجوع إلى الجوانب الإيجابية التي رأيناها في تفسير رؤية الدم في المنام فإن رؤية الدم في المنام للفتاة العزباء يدل على زواجها أو يدل على اقتراب موعد الزواج أو الخطوبة.

وإذا رأت البنت العزباء والغير متزوجة أن الدم على ملابسها وأنها ملطخة بالدماء فإنها تدل على المعاصي التي ترتكبها سواءاً من العلاقات المحرمة أو الذنوب والمعاصي أو الأموال التي تكتسبها بالحرام، وربما تدل على اكتساب مال على وجه سرقة والله تعالى أعلم.

تفسير رؤية الدم للمتزوجة في المنام

ذكرت بعض المصادر أن رؤية الدم في المنام للمرأة المتزوجة يدل على صحتها وسلامتها، أما رؤيتها أنها ملطخة بالدماء فإنها تدل على اقترافها لبعض الذنوب بحق زوجها في البيت مثل الكذب على الزوج أو خيانته.

تفسير رؤية الدم للحامل في المنام

رؤية المرأة الحامل للدم في المنام كما ذكرت بعض المصادر أنها تتعلق بجنس الجنين فإن رأت امرأة حامل دماً غير دم الحيض فإنها تدل على أن المولود يكون ذكراً.
أما إن رأت المرأة الحامل أنها ينزل منها دم الحيض فإنها والله أعلم تدل على الإجهاض لا قدر الله، وختاماً أسأل الله العظيم أن يؤتيكم من خير هذه الرؤيا، وأن يصرف عنكم شرها، إنه ولي ذلك والقادر عليه.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*