تفسير حلم رؤية القطط أو قطة صغيرة سوداء أو بيضاء في المنام

القطة تعتبر من الحيوانات الأليفة التي يحبها الإنسان، وتعيش القطط غالباً في البيوت أو في المناطق السكنية التي يتوفر فيها الطعام والمأوى، كما أنه هناك أنواع من القطط البرية التي تعيش بعيدا عن الانسان، وكثيراً ما يرى الناس القطط في المنام كرؤية قطة صغيرة أو رؤية قطة سوداء أو بيضاء، وكثيراً ما يتساءل الناس عن معنى رؤية القط أو القطط في المنام.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام

فقد ترى القطط بأغلبية في المنام البنات أو الفتاة العزباء البكر أو المرأة المتزوجة أو للحامل وقليل ذلك للرجال، وسنوشح شرح التفسير للأمر في كل حالة cats.

تفسير حلم رؤية القطط

فسر ابن سيرين أن القطة في المنام تدل على المرأة التي الجميلة المغرورة، وقد تدل رؤية القطة في الحلم على صدق اللسان وفصاحته، وقد تدل على الرحمة والتودد وتدل أيضاً على الأنيس، وربما تفسر على أنها شخص متسول.

ورؤية القطة تتبعك في مشيك ولا تستطيع التخلص منها أو إبعادها عن طريقك فإنها تدل على سوء الحظ، وأما إذا رأيت قطاً يهجم عليك فإن هناك أشخاص يحملون لك العداوة ويعملون على تشويه سمعتك بكل الطرق، أما إن هاجمك قط وتغلبت عليه فإنها تعني الانتصار على العدو، والتخلص من الهم، وربما تدل على المكانة الرفيعة.

والقطط للعزباء أو التي لها علاقة مع شاب تفسر أن هذا الشاب مخادع، ويدل للمتزوجة على مشكلات مع الزوج، ورؤية القط للمرأة الحامل يدل على انها تحمل مولوداً ذكراً، أما موت القطة بشكل عام في المنام يدل على أن الله تعالى سوف يريحك من عدو كان يؤذيك.

رؤية القطة البيضاء في الحلم

والقط الأبيض الجميل في المنام يدل على الكرب والأمر الصعب الذي يبدو من الخارج خلاف ذلك، وربما يدل على ضياع المال، ورؤية القط الأبيض الذي يحاول لفت انتباه من حوله تدل على أمور نفسية لدى صاحب الرؤيا وربما تدل على حاجة الرائي للاهتمام، ورؤية القطة البيضاء الجميلة التي تنظر إلى نفسها تدل على المرأة التي تغتر بجمالها وتتكبر على من حولها، وتدل القطة البيضاء الشرسة على الإنسان المتردد والذي لا يحب اليأس أو الضعف مع أنه ضعيف.

القط الاسود في المنام

والقطة السوداء في المنام تدل على سوء الحظ، ورؤية القط الأسود في المنام يأتي بالشر في أغلب التفسيرات، فمن رأى أنه قتل قطاً أسود أو قطة سوداء فإنها بشارة بخير كأن يتخلص من الهم إن كان مهموماً وأن ينتصر على عدوه إن كان معادياً، ورؤية القط الأسود هارب من الرائي فإنها تل على ذهاب الخوف.

رؤية القط الأسود في المنام

وذيل القط الأسود في المنام يدل على الوقوع في الحب، وقد يدل القط الأسود في المنام على الإنسان الذي يتصف بالمكر والخديعة، وفي الغالب يدل القط الأسود على الهم والحزن.

القط الصغير في الحلم

والقطط الصغيرة في المنام تدل على الخير في معظم حالاتها، فرؤية القطة أو القطط الصغيرة لمن كان في طلب حاجة تدل على قضاء حاجته وتحقيق أمنيته، والقطط الصغير للعازب أو العزباء تدل على الزواج، وللحامل تدل على الأولاد، ورؤية القطة الصغيرة حسنة المظهر تدل على الطمأنينة والسرور، أما إن كانت قبيحة فإنها تدل على الهم والغم، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*