تفسير حلم رؤية تمساح أو تماسيح في المنام

التمساح هو من الكائنات التي تعيش على اليابس والماء وتكون التماسيح في المستنقعات والبحيرات وتتميز التماسيح بأن لديها جسم طويل وأطراف قصيرة ويعتبر التمساح من الزواحف المفترسة ويكون أكثر قوة وهو في الماء، ومن الجدير بالذكر أن التمساح لا يستطيع التنفس تحت الماء لذلك فهو يبقى على سطح الماء للتنفس.

تفسير حلم رؤية تمساح او تماسيح في المنام

تفسير حلم رؤية تمساح أو تماسيح في المنام

تدل رؤية التمساح في المنام على رجل القانون الذي لا يركن إليه صاحب أو عدو، ويدل التمساح في المنام على الرجل السارق الذي يخون الأمانة، ومن رأى أنه يمسكه تمساح ويسحبه إلى الماء ويحاول قتله فإنها تدل على أنه يقتله رجل قانون ويسلب أمواله.

ورؤية التمساح في المنام تدل على الهموم والأكدار والفزع ويدل على قاطع الطريق وأيضا يدل على المصائب أو اللصوص الذين يسرقون الأموال، وقد تدل رؤية التمساح في المنام على الموت نتيجة الغرق.

ومن رأى أن التمساح يسحبه عصبا إلى الماء فإنها تدل على أن صاحب سلطان يدخل منزل الرجل ويأخذ ما يحلو له والرجل كاره لذلك، ومن رأى أن تمساحاً يخرج من البئر ويسحب رجلاً إليه فإنها تدل على انتصار الرجل على عدوه، وقد تدل على الرزق والمال.

ومن رأى أنه يؤذي تمساحاً ويأخذ من لحمه أو من جلده فإنها تدل على انتصاره على عدوه بقدر ما أخذ من اللحم أو الجلد، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*