تفسير حلم رؤية ميت يبتسم أو يضحك في المنام لابن سيرين

قد نرى ميت نعرفه في المنام مسرور أو يضحك أو مبتسم ، وكثيرا ما يرى الرجل أو المرأة أحد الأموات في المنام، ورؤية الميت في المنام تأتي عدة عدة أحوال كالحديث مع الميت وإعطاء أو أخذ شيء من الميت وحزن الميت أو فرحه وسعادته، وسنركز في هذا الموضوع على رؤية الميت يضحك أو يبتسم في المنام.

تفسير حلم رؤية ميت يبتسم أو يضحك

وقد يختلف تفسير رؤية الميت يضحك أو يبتسم في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل والمتزوج والأعزب، ورؤية ابتسامة الميت بشكل عام تدل على خير للميت وقد تحمل في تفسيرها الخير للرائي Dead smiling or laughing.

تفسير حلم رؤية ميت يبتسم أو يضحك

وتدل رؤية الميت في حالة طيبة وهو سعيد ويبتسم تدل على أنه كان في حياته من الصالحين وكان من أهل الإيمان، وابتسامة الميت لأي شخص إنما هي خير فقد تكون شهادة للمجاهد، ورزق للفقير، وربما قضاء دين.

وقال ابن سيرين أن الرؤيا إن صدقت فإنها تدل على حال الميت بعد وفاته فإذا كان الميت يضحك أو يبتسم في المنام فإن الله تعالى راضٍ عنه، أما إذا كان الميت حزين في المنام فربما كان من أهل المعاصي في الدنيا وقد تكون دليل على أن الميت عليه ديون لم يسددها أحد عنه.

وكذلك رؤية الميت في بستان أو حديقة أو زرع وخضرة وأزهار فإنه رضى من الله تعالى عنه، وجاء في تفسير لابن سيرين أنه إذا كان الميت يضحك وصوت القهقهة مسموع فإنها تدل على أمر سيء بالنسبة للميت.

الميت يبتسم للمرأة الحامل في المنام

وتدل ابتسامة الميت في المنام للمرأة الحامل أنها سوف يرزقها الله تعالى بمولود شبيه بالميت في أخلاقه وتصرفاته وربما يشابهه في خلقته، ورؤية الميت يبتسم لها ويأخذ منها ملابس طفلها فإنها تدل على وفاة الطفل، ورؤية الهدية من الميت للحامل تدل أيضاً على وفاة الجنين، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*