تفسير حلم رؤية السقوط أو الوقوع من مكان عالي مرتفع في المنام

السقوط أو الوقوع من مكان عالي ومرتفع في المنام يراه الكثير من الناس وهو من الأحلام الشائعة جداً والمنتشرة بكثرة، حيث إن رؤية الوقوع من الأماكن المرتفعة في الحلم قد ينتج عن عوامل نفسية بالدرجة الأولى، ويتسبب في ذلك خوف الرائي من شيء معين وكثرة التفكير به وخوفه من الوقوع في مشكلة معينة.

تفسير حلم رؤية السقوط أو الوقوع من مكان عالي أو مرتفع في المنام

والوقوع من مكان عالي للمرأة أو الرجل وللعزباء أو الحامل أو المتزوجة أو المطلقة ورؤية الآباء أو الأمهات أن أولادهم يسقطون من مكان مرتفع في الحلم، كل هذا ورد في أسئلة تفسير الأحلام وسوف نورد لكم تفسير هذا الحلم بهذه الحالات.

تفسير حلم رؤية السقوط أو الوقوع من مكان عالي أو مرتفع في المنام

لابد وأن لكل رؤية تفسير خير وشر وهذه التفسيرات إنما تؤخذ على وجه الاستئناس وليس على وجه الجزم بأنه سيحدث ما ورد في التفسير بشكل أكيد وقطعي لأن كثير من الأحلام أو الرؤى لا تستوفي شروط الرؤية الصحيحة، وتفسير حلم رؤية الوقوع أو السقوط من مكان مرتفع أو بناية أو منزل أو جدار أو أي مكان عالي سنفسره في هذا الموضوع.

السقوط من مكان عالي للمرأة العزباء أو المتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في الحلم أن وقعت من مكان عالي فإنها تعني انقطاع هذه المرأة عن الحيض.
وقال المفسرون أن رؤية السقوط من مكان مرتفع للبنت البكر أو الغير متزوجة تعني ان هناك رجل معجب بها يريد الزواج منها، وقد يدل على إنجابها لمولود ذكر بعد الزواج.

وقال المفسرون أن الوقوع من مكان عالي للفتاة العزباء أيضاً يدل على اقتراب موعد الخطوبة أو كتب كتاب الزواج أو عقد الزواج والله تعالى أعلا وأعلم.

الوقوع من مكان مرتفع للرجل

قال المفسرون أن الرجل الذي يرى نفسه سقط من مكان عالي فإنها تدل على الخير وأن هذه الرؤيا تعود بالنفع على الرائي وربما تشمل هذه المنفعة أفراد الأسرة جميعا والله تعالى أعلم بكل أمر.

سقوط ابنائي أو ابني من مكان مرتفع

قد يرى الرجل او المرأة في المنام سقوط أولادهم من الأماكن المرتفعة كأن يقع عن سطح المنزل أو أن يقع عن منزل الجيران أو بيت عالي أو من فوق مسجد او جدار أو أي مكان عالي وقال المفسرون أن هذه الرؤيا تفسر على أن هؤلاء الاولاد أو الأطفال سوف يواجهون مشكلات وأمور عصيبة في صغرهم ولكن قالوا انها تنتهي بخير للأولاد او البنات.

وربما تأتي هذه الرؤية بسبب شدة الخوف على الابن أو الابنة في الحياة الواقعية وكثرة التفكير بهم فيرى الانسان ان ابنه يسقط من مكان مرتفع او يصيبه ضرر معين، والله تعالى أعلا و أعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*