تفسير حلم رؤية الخطوبة أو خاتم وحفل الخطوبة في المنام للعزباء

الخطوبة أو عقد القران أو خاتم أو حفل الخطوبة في المنام ورؤية الشخص يخطب في المنام تدل على الفرحة والسرور وغالباً ما يراها العازب أو البنت أو الفتاة العزباء أو المتزوج أو المتزوجة أو المرأة الحامل رؤية الخطوبة في المنام تدل على الخير بشكل عام وفي هذا الموضوع سنفصل في تفسير حلم رؤية الخطوبة أو خاتم الخطوبة أو حفل الخطوبة في المنام.

تفسير حلم رؤية الخطوبة أو خاتم وحفل الخطوبة في المنام للعزباء

تفسير حلم رؤية الخطوبة أو خاتم وحفل الخطوبة في المنام للعزباء

ذهب ابن سيرين وعلماء التفسير إلى أن تفسير رؤية البنت العزباء في منامها أنه يقوم شاب بخطبتها فإنها تخطب في واقعها رجل أو شاب صاحب دين وأخلاق حسنة، ورؤية الخطوبة للشاب الأعزب أو العازب تدل على الخير وإن رأى أنه يعلن خطوبته يوم الجمعة فإن الله تعالى يبارك له في خطبته.

وقيل أن رؤية الخطوبة أو حفل الخطوبة للشاب أنها تدل على تحقق أمنية للرائي، وإن رأت الفتاة العزباء أن حفل خطوبتها كان كبيراً فإنه يخطبها شاب غني وصاحب أموال، ورؤية خطبة الفتاة الجميلة مع رضى الفتاة بالخطبة من الرائي فإنها تدل على تحقيق الأمنيات في ظروف معينة ساعدت صاحب الرؤيا على الوصول إلى هدفه.

ومن رأى أنه يؤمن فتاة أو بنت عزباء على أمر ما أو سر بينهما فإنه في الواقع يريد خطبتها والزواج منها، أما إن رأى الشاب أن فتاة معينة قامت بطلبه وخطبته فإنها تدل على اتباع الرائي لهواه وانفتاح الدنيا له.

ورؤية حفل خطوبة او اشهار خطوبة لشخص غير الرائي فإنها تدل على الخير والفرح والسرور وربما تدل على الحوافز التي تدفع الرائي لإنجاز معين، ومن رأى أنه يسعى أو يخطط ليخطب فتاة وهي في الواقع متزوجة فإنه يسعى خلف الدنيا ولا يأخذ منها شيئاً.

وقيل أن رؤية الفتاة لحفل خطبتها في المنام يدل على رفضها لخاطبها بسبب عدم التوافق بينهما، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*