تفسير حلم رؤية السقوط من مكان مرتفع عالي في المنام لابن سيرين

كثيراً ما يرى الإنسان أنه يسقط من مكان مرتفع في المنام كالوقوع من أعلى برج أو جبل أو مبنى مرتفع، فيستيقظ ويفيق من نومه خائفاً، وهنا لابد أن نذكر لكم أن بعض الإخصائيين النفسيين قالوا بأن الاستيقاظ بعد رؤية السقوط من مكان مرتفع في المنام يكون الانسان فيها قد عاش مجدداً، وقيل أيضاً أن هذه الرؤيا قد يفتعلها عقل الإنسان لإيقاظ النائم من نومه وذلك لأن أحد أعضاء جسمه في خطر بسبب وضعية نومه Falling.

تفسير حلم رؤية السقوط من مكان مرتفع عالي

وقد ترى الحامل والعزباء والمتزوجة والعازب والمتزوج السقوط من مكان مرتفع في المنام، سنوضح في هذا الموضوع تفسير حلم رؤية السقوط من مكان مرتفع عالي في المنام.

تفسير حلم رؤية السقوط من مكان مرتفع عالي

السقوط من مكان مرتفع في المنام يدل على تبدل حال الرائي، وتعني للمتزوج تبديل الزوجة وقد تدل على السفر أو تغيير مكان الإقامة، وربما تدل على الإسلام للكافر أو العكس، رؤية الشخص يسقط في المنام من مكان مرتفع في بستان به ثمار وأشجار أو السقوط في بيت رجل صالح فإنها تدل على تبدل الحال لما فيه خير وصلاح للرائي، ورؤية السقوط على مكان فيه فسوق أو فساد أو حيوان مفترس تدل على سوء يصيب الرائي.

ورؤية الإصابة بكسر اليد أو القدم نتيجة السقوط في المنام تدل على المصيبة التي تقع في المال أو النفس أو الأصدقاء، ورؤية السقوط من فوق جبل أو جدار مرتفع تدل على الفشل في تحقيق أمر معين، ورؤية السقوط بعد تلقي ضربة من الخلف تعني أن أحداً من أصدقائك يوقعك في مصيبة أو مشكلة كبيرة، ومن رأى أنه يقع على شكل السجود وهو لا يسجد فتدل على التقصير في جنب الله.

والسقوط في المنام لمن كان بعيداً في حياته عن كتاب الله تعالى تدل على المبالغة في المعصية، ورؤية السقوط في مسجد لغير المصلي تعني الهداية والتوبة، والله تعالى أعلى وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*