تفسير حلم رؤية اكل أو شراء أو قطف التين في المنام لابن سيرين

التين في المنام وأكل التين في الحلم يعبر كما فسر ابن سيرين على الرزق والمال الكثير لمن رأى أنه يقطف أو يأكل التين، وقال الامام ابن سيرين رحمه الله تعالى أن شجرة التين تدل على الشخص الغني صاحب الأموال والذي يحمي أشخاص خبيثون أو أعداء وذلك لأن شجرة التين في الحقيقة تخبئ بها الأفاعي.

تفسير حلم رؤية اكل أو شراء او قطف التين في المنام

وأكل التين في المنام يدل على كثرة الأولاد كما أورد لنا الامام ابن سيرين، ومن رأى أن حبات التين مجتمعة في مكان واحد ويرى أنه يأخذها فإنها تدل على المال المجموع ويكون سهل التحصيل، وقيل أن أوراق شجرة التين تدل على الأحزان والهموم وقد توحي بحدث سيء، وكذلك رؤية أكل الأوراق لا تبشر بخير.

تفسير حلم رؤية اكل أو شراء أو قطف التين في المنام لابن سيرين

وفسر ابن سيرين التين أيضاً أنه يدل على أناس أهل تقوى وصلاح، ويدل أيضاً على السعادة والرضا والمناسبات السعيدة، ويدل أيضاً كما أسلفنا على الرزق والنعم، ورؤية التين الأسود عند نزوله أو في موسمه تدل على الخير للرائي وتدل رؤية التين الأبيض أو الاسود في غير موسمه أو في غير وقته على الحسد والعين والله أعلم، وقال الامام ابن سيرين أن التين الأبيض في تفسيره أفضل من الأسود.

والتين في الحلم له دلالة أخرى فربما يدل على حلف اليمين حيث قال ابن سيرين أنه ان كان التين أسوداً فإنه يدل على اليمين الكاذب، وقد يدل في الحلم على الهموم والأخبار السيئة، وربما يدل على الفعل الذي يندم عليه الشخص فيما بعد.

تفسير رؤية أكل التين أو التين المجفف في المنام للعزباء

سبق وذكرنا في التفسير أن اليتن يدل على الزيادة في المال، ويدل في حلم البنت العزباء على التميز والتفوق في مسيرتها العلمية وفي حياتها الأسرية وفي جوانب أخرى، ورؤية أكل التين للفتاة العزباء يدل على الغنى أو قد يدل على أنها سوف تتجاوز عدة عقبات كانت تواجهها وتسبب لها المتاعب في حياتها.

والتين المجفف في المنام للفتاة العزباء قد يدل على أنه سيتقدم لخطبتها شخص من أهل التقوى والصلاح، أو ربما تدل على الرجل صاحب المال الكثير والسمعة الطيبة، كما وقد تحمل تفسير المال الذي تكسبه الفتاة العزباء بدون أدنى تعب منها، والله أعلم.

تفسير رؤية اكل التين في المنام للمتزوجة

يدل اكل التين في المنام للمرأة المتزوجة في المنام على الخير والبركة في مالها وأولادها، وأكل التين في المنام للمرأة المتزوجة يدل على تغير الحال إلى الأفضل، وربما يدل على المنفعة التي تحصل عليها المرأة أو التي تنفع بها أولادها وقد تكون منفعة لها من زوجها أو أولادها، وقيل أن قطف التين عن شجره وعدم أكله في المنام قد يدل على الهم والحزن، والله أعلم.

اكل أو شراء التين المجفف في المنام

قال المفسرون أن التين المجفف في الحلم سواءاً للرجل أو للمرأة أو للعزباء فإنه يدل على المال الذي يجنيه الانسان بدون تعب، مثل أموال الميراث أو العطية، ومن رأى التين المجفف بكمية كبيرة فإنها تدل على المرتبة العالية بين الناس أو السمعة الطيبة، وقد تدل على الترقية في العمل وزيادة الراتب، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*