تفسير حلم رؤية صيد السمك الكبير أو الكثير أو الملون في المنام

رؤية الأسماك في المنام بشكل عام يدل على الخير في أغلب تفسيرها ورؤية صيد الأسماك في المنام أيضا يدل على الخير للصياد الذي اصطاد سمكة أو سمك في المنام، وربما تدل رؤية صيد السمكة في المنام على أمور غير محببة للانسان، وفي هذا الموضوع سنفصل في رؤية صيد أو اصطياد السمك في الحلم.

رؤية صيد السمكة أو الاسماك الكبيرة أو الصغيرة أو الكثيرة ورؤية الصيد باليد أو بالسنارة أو بالشبكة

تفسير حلم رؤية صيد السمك الكبير أو الكثير أو الملون في المنام

فسر ابن سيرين أن رؤية الصيد في المنام وبالأخص صيد السمك من البحر أو من النهر واستخدام أي أداة من أدوات الصيد أو التقاط السمكة باليد يدل على المال والغنائم، وإن رأى الشخص في المنام أنه يصطاد سمكاً كثيراً فإنها تدل على الزيادة والسعة في الرزق والمال وقال ابن سيرين أنه بقدر ما يصطاد الرجل من السمك في المنام يكون رزقه أو زيادة في ماله.

والأسماك الطرية تدل على الجواري ورؤية الرجل يصطاد سمكا طريا تدل على الجواري أو قد تدل على الزواج للعازب، وإذا رأى الرجل أنه يصطاد سمكاً طرياً واصطاد منها أربعة فقط فإنه يتزوج من أربعة زوجات، أما إن رأى أنه اصطاد أكثر فإنها تدل على المال.

ورؤية اصطياد السمك من المياه الحلوة الصافية يدل على أمور يفرح بها الرائي عند سماعها، ومن رأى أنه يصطاد السمك بالسنارة أو الشبكة ويخرج من البحر سمكة كبيرة فإنها تدل على الثروة أو الغنيمة التي ينالها الرائي، أما إن انتظر وهو يحاول الصيد واصطاد سمكة صغيرة فإنها تدل على هم يقع فيه الرائي وربما تدل على الفقر وربما تدل على الخسارة للتاجر.

ورؤية صيد السمكة من بئر ماء لا تبشر بخير وقد تدل على الشخص الذي يأتي الأطفال شهوة من دون النساء، وربما يدل على الرجل الذي يحاول الزنى بخادمة لديه أو في بيته أو في عمله، وصيد السمك من الماء العكر في المنام يدل على الهم والنكد والبؤس.

ورؤية اصطياد السمكة أو الأسماك بالشباك أو السنارة أو باليد وكان السمكة طرية القشور فإنها تدل على احتيال الرائي لحصوله على أموال الناس، اما السمك الذي ليس له قشور فإنه يدل على أمنية لا تتحقق للرائي وربما تدل على وقوعه في معصية، والله أعلا وأعلم


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*