تفسير حلم رؤية اكل العنب أو شراء عنب للفتاة العزباء

العنب في الحلم قد تراه الفتاة أو البنت العزباء وقد يراود العزباء الكثير من الأحلام المشابهة ومنها ما يكون ناتج عن عوامل نفسية وحديث النفس ومن الأحلام ما يكون وسواس شيطان ومنها ما هو بشرى من الله تعالى وهذا النوع هو الرؤيا الحق والذي يتم البحث في تفسيره.

قال الإمام النابلسي أن العنب في الحلم يدل على الخير وأنه يدل أيضاً على الرزق ولكن إذا رأت الفتاة أو الرجل العنب قبل موسم نضوجه فإنه يدل على رزق عاجل وربما كان هذا الرزق حرام كالرشاوي أو القمار أو المعاملات الربوية.

تفسير حلم رؤية اكل العنب أو شراء عنب للفتاة العزباء

وكما تم ذكره فإن عنقود العنب في الحلم يدل على المال أما العنقود الأسود فيدل على المال سريع الزوال، أما العنب الأخضر فإنه خير وشفاء للسقيم والله تعالى أعلا وأعلم.

اكل العنب أو شراء عنب للعزباء

شراء العنب في الحلم للفتاة الغير متزوجة أو العزباء يدل على الخير الذي يسوقه الله تعالى للرائية، وإن كان العنب أسوداً فإنه يدل على المال الذي ستنفقه الفتاة العزباء بسرعة أو أنها ستبذر في إنفاقه.

وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تاكل عنباً في حلمها وكان طعمه حلواً فإن الرؤيا تعني أن هذه البنت ينتظرها الكثير من النجاح والتقدم والازدهار، وربما تدل على استقبال الأخبار السعيدة.

أما إن أكلت عنب اسود أو ابيض أو اخضر أو احمر فوجدت طعمه حامضاً فإنها تعني الندم على فعل أو حديث أو قرار معين قامت به، أما إن كان مراً ربما أخبار سيئة أو مرض أو هم وحزن والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*