تفسير حلم رؤية العنب الأسود أو العنب الأصفر وأكله في المنام

حلم العنب الاسود أو الاصفر الذي يتكرر مع الغالبية في المنام لنتعرف قبله على ما هو العنب ، العنب هو من الفواكه المحببة إلى الناس وهي تكون على شكل عنقود به حبات صغيرة، وله عدة أنواع وأشكال وألوان وذلك حسب المنطقة التي زرع فيها العنب ومن المعروف أن العنب من فواكه الصيف، ومن الجدير بالذكر أن شجرة العنب يمكن الاستفادة من ثمارها وأوراقها أيضاً.

تفسير حلم رؤية العنب الأسود أو العنب الأصفر وأكله في المنام

كثيراً ما يرى الناس العنب أو أكل العنب أو عصر العنب في المنام وفي الحلم، وترى العزباء والمتزوجة والحامل كما ويرى الرجل العازب أو المتزوج العنب في المنام ويختلف التفسير أحياناً حسب حالة الشخص الذي رأى العنب في المنام.

تفسير حلم رؤية العنب الأسود أو العنب الأصفر وأكله

يدل العنب في المنام على الرزق والمال وربما دل على المال غير الحلال ويدل على زيادة الثروة، ومن رأى أنه قطف عنقوداً من العنب عن شجرة العنب فإنها تدل على المال الذي يحصل عليه الرجل من امرأة غنية، وعنقود العنب يدل على المال، والعنب الأسود في المنام يدل على المال الذي يُصرف سريعاً، وربما رؤية العنب الأسود في الشتاء تدل على الهموم والأحزان.

ورؤية قطف العنب متدلي يدل على الفزع والذعر الشديد وقطف العنب الأسود عن باب حاكم أو ملك وكان الرائي يعلم عدد حبات العنب في العنقود الذي قطفه فإن الرؤيا تدل على أن الحاكم يجلده بعدد حبات العنقود.

ورؤية أكل العنب الأبيض للمريض في المنام تدل على الشفاء من المرض، وقد فسرت رؤية العنب الأسود أنها نفع لا يدوم لصاحبه، وقيل أنه شر سواءاً قلَّ أو كَثُر، ورؤية قطف العنب ولكنه يأخذ نوى العنب ويرمي العنب فإنه سوف يتشاجر مع زوجته وهو لا يطيق ذلك، والعنب أيضا إذا كانت الرؤيا في موسم العنب فإنه يدل على الخير الذي يأتي من النساء، ويدل على الرزق الحلال، وربما دل على الحب والمودة.

وقد تدل رؤية أكل العنب في المنام على شرب الخمر لأن الخمر يُصنع من العنب، ورؤية العنب الأسود والأبيض تدل على الليل والنهار، ورؤية أكل العنب للعزباء في المنام ربما تدل على تحقق أمنية طال انتظارها، والله تعالى أعلا وأعلم


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*