تفسير حلم رؤية البرد في المنام لابن سيرين

البرد والثلج في الحلم يشابه الطبيعة وهو من الظواهر الطبيعية، ويعرف البرد هو نزول حبات صغيرة من الثلج يميل شكلها في الغالب إلى الكروي، ويتشكل البرد في الغيوم وينزل على شكل أمطار إلى الأرض.

وقد تكون هذه الرؤيا للعزباء من البنات أو النساء المتزوجات والحامل منهم وقد يرى الرجال في منامهم البرد أو الثلج المتجمد الرقيق، ونشرح لكم تأويل المفسرين المختلفين لهذه الرؤية.

تفسير حلم رؤية البرد في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين أن رؤية البرد ينزل كالمطر فإنها تدل على سلطان جائر يعذب رعيته ويسلب أموالهم، ومن رأى أن البرد ينزل ولكن في الصيف فإنها تدل على أن صاحب الرؤيا يصاب بمرض و يتعافى منه.

ورؤية البرد في المنام و كان البرد في موسم نزوله فإنها تدل على زوال الغم وتفريج الكرب، والبرد في المنام بشكل عام إذا كان مؤذيا للناس وسد الطرق وأعاق على الناس أمورهم فإنه يدل على الشر أما اذا لم يُرى في المنام أن له ضرر فإنها تدل على الخير.

ومن كانت له أرضا ورأى أن البرد يسقط على هذه الأرض فإنها رحمة من الله تعالى، وإن رأى أن البرد يُفسد في أرضه فإنه سخط من الله تعالى يصيب ذلك المكان.

وقد تدل رؤية البرد ينزل على الناس على الضرائب التي تفرض على الناس، وقد تدل على الأمراض، ومن رأى أنه يجمع البرد في وعاء لا يجمع الماء فإنه يصيبه الفقر أو ذهاب السلطة.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*