تفسير حلم رؤية المرض أو التعب الشديد في المنام

المرض هو حالة تصيب الجسم أو العقل وقد يكون جسدي أو نفسي ويمكن أن يكون نتيجة ضعف في وظيفة عضو من أعضاء جسم الإنسان، بحيث يكون له أعراض وعلامات تظهر على الفرد المصاب بالمرض قبل ظهور المرض على الجسم.

تفسير حلم رؤية المرض أو التعب الشديد في المنام

وكثيرا ما ترى الحامل والعزباء والمتزوجة والاعزب والمتزوج أنه مريض في المنام فهذا الحلم يفسره العلماء غالباً بأنه عكس المرض وهو الصحة والسلامة، وربما يدل المرض في المنام على نفاق في الدين وعدم الصدق في الأقوال أو الأفعال، وفي هذا الموضوع سنتطرق إلى شرح مفصل لتفسير حلم رؤية المرض أو التعب أو الإرهاق في المنام.

تفسير حلم رؤية المرض أو التعب الشديد

ومن رأى في المنام أن شخصاً مريضاً أخرجه أهله من داره فإنها تدل على وفاة هذا الشخص، ورؤية إخراج المريض من داره وهو يتكلم مع أهله ربما تدل على شفائه من المرض، ومن كان في ضيق من أمر دنياه ورأى في المنام أنه مريض فإنها تدل على الاتساع بعد ضيق أصابه، ورؤية المرض القاتل في المنام يدل على عكسه أي أنه يدل على الفرح والسعادة في أمر من أمور الدنيا.

أما في حال رؤية المريض في المنام أنه يغرق فإنها تدل على وفاته، ورؤية المريض يسبح أو يقف في ماء البحر فإنها تدل على اشتداد المرض.

كذلك عند رؤية الإصابة بمرض السرطان في المنام تدل على نبوغ العقل ورزانته، والأمراض المعدية في المنام تدل على الخطبة أو الزواج، والأمراض التي تصيب الجلد تدل على أن الرائي يسافر، وأما أمراض العين في المنام فتدل على تحقق طموح أو حاجة يسعى لها الرائي، ويدل مرض الحمى في المنام على الفتاة الحناء التي يتزوجها صاحب الرؤيا.

إضافة إلى رؤية البكاء في المنام من شدة المرض للرجل والمرأة تدل على الوقوع في الحب، وربما تدل على فقد أو ترك الحبيب.

المرض في المنام للمتزوجة

إن رؤية المرأة المتزوجة للمرض أو التعب أو الارهاق في المنام تدل على الوفاء والإخلاص في المحبة أو العلاقة، وإذا رأت المتزوجة أن زوجها مريض تدل على أن زوجها صادق في حبه معها، ورؤية المرأة زوجها يُشفى من المرض فإنها تدل على عدم صدق الزوج في حبه لزوجته أو ربما تدل على خداعه لها أحياناً.

المرض في المنام للحامل

المرض للحامل في المنام يدل على سلامة الولادة أي سلامة المرأة والجنين، والمرض القاتل أو الخطير في المنام يدل على المولود الذكر أما مرض الحمى فيدل على ولادة طفلة جميلة.

مرض شخص أحبه في المنام

مرض الصديق أو الصاحب أو الحبيب في المنام يدل على تطور العلاقة بين الرائي من ورآه على فراش المرض، ورؤية المريض في المشفى تدل على عودة مسافر، أو خلاص أسير، ورؤية الحبيب أو الصديق أو الصاحب يمرض مرضاً خطيراً فإنه رزق من الله تعالى يُساق إليه ويكون مقدار هذا الرزق بحجم خطورة المرض الذي يصيبه، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*