تفسير حلم رؤية الأسد في المنام الهائج أو الأليف أو يطاردني لابن سيرين

رؤية أسد مخيف في المنام أو الأحلام التي تخيف الإنسان ربما يكون فيها خير للرائي وربما تفسر على أنها لا تبشر بالخير وربما مكسب أو مخسر ويختلف تفسير الحلم حسب حالاته وأيضا حسب حالة الرائي، ورؤية الأسد في المنام تختلف في حالاتها ورؤيتها للعازب والعزباء ليس كرؤية الأسد للحامل أو المتزوجة وهذا ما سنتناوله في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الأسد في المنام الهائج أو الأليف أو يطاردني لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الأسد في المنام الهائج أو الأليف أو يطاردني

فسر ابن سيرين أن الأسد في المنام يدل على الملك أو الحاكم الظالم الذي لا يحكم بالعدل، وربما يدل على الرجل سيئ المظهر، وتدل أيضاً على الرجل سريع الغضب، وقد يدل الأسد في الحلم على الموت، وقد يدل على الشدة والكرب لأنه يخيف الشخص الذي يقف أمامه، ودخول الأسد إلى البيت يدل على الأذى من الحاكم لصاحب البيت، أما إن كان هناك مريض في البيت فإنها تدل على الوفاة للمريض.

ومن رأى في المنام أن أسداً قد دخل إلى بلد معين فإنها تدل على مرض ينتشر بين الناس أو تدل على الأذى الذي يلحق بأهل هذا البلد من الحاكم أو الملك، ورؤية الأسد يصعد المنبر ويخطب بالناس فإنها تدل على سلطان جائر يحكم هؤلاء الناس.

ومن رأى أنه يمتطي ظهر أسد في المنام فإنه يركب البحر ويخوض غماره، وربما يدل على النفي من قِبل حاكم أو أمير أو ملك، ومن رأى أنه يقاتل أسداً في المنام فإنها تدل على الصراع مع عدو قوي أو قد يكون تحدي حاكم، ورؤية الهروب والخوف من الأسد في المنام تدل على النجاة من أمر معين كان يخشى حدوثه.

ورؤية الأكل من لحم أسد في المنام تدل على الانتصار على العدو وهزيمته هزيمة نكراء، وتدل على الغنيمة من العدو، ورؤية قطع رأس الأسد تدل على الولاية والحكم، ومن رأى أنه يجلس بين الأسود ويطعمها ويسقيها فإنها تدل على مصاحبة الحكام والسلاطين المتجبرين.

ومن رأى أن أسداً يقوم بضربه أرضاً فإنها تدل على مرض شديد يصيب صاحب الرؤيا وقد تكون حمَّى، ومن رأى أنه يصادق الأسد ويجلس معه ولا يخاف منه فإنها تدل على الأمن تجاه عدو أو ملك جبار، وربما تدل على صداقة عدو بعد فترة من الكره والبغضاء، وركوب الأسد في المنام مع الخوف منه تدل على الكرب والشدة.

وقتل الأسد في الحلم تدل على الاستقرار والتخلص من الهموم والأحزان، ومن رأى أنه صار أسداً يخافه الناس فإنها تدل على أنه يظلم الناس ويتجبر عليهم، وأثنى الأسد في المنام أو اللبؤة تدل على ابنة الحاكم أو السلطان، ورؤية الأكل من لحم اللبؤة تدل على المكانة الرفيعة والمنزلة العالية، ورؤية شرب حليب اللبؤة تدل على اغتنام المال من عدو وربما من ملك أو حاكم ويدل أيضاً على الانتصار على الأعداء، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*