تفسير حلم رؤية كتب الكتاب أو عقد القران للخطوبة في المنام

يمكن تعريف الخطوبة بأنها فترة ما قبل الزواج بقصد التعارف بين الشاب والفتاة أو بين الرجل والمرأة وهذه الفترة ليس لها مدة معينة أو مقدار معين ويمكن الإطالة بها أو التقصير وذلك يحدده الزوجان.

تفسير حلم رؤية كتب الكتاب أو عقد القران

وقد ترى العزباء في المنام أنه تخطب وتعقد قرانها من شاب أعزب ورؤية عقد القران أو الخطوبة للمتزوجة والمتزوج.

تفسير حلم رؤية كتب الكتاب أو عقد القران

رؤية العزباء في المنام أنها تخطب أو يُعقد عليها القران فإنها تدل على الزواج برجل مؤمن ومن اهل الصلاح، ورؤية مراسم الخطوبة في المنام تدل على الزواج فإن رأى الرجل العازب أو الفتاة العزباء أن مراسم الخطوبة كانت خيّرة مثل أن تكون في يوم جمعة وأن تكون خالية من مظاهر الفسق فإنها تدل على الزواج الذي يبارك الله تعالى فيه.

كما أن رؤية الفتاة فتح الشبابيك أثناء خطبتها فإنها تجلب الخير والسعادة والرزق لزوجها أو لخاطبها.

وفي حال إذا رأى الرجل في المنام ان يتبع فتاة ليخطبها فإنها تدل على اتباعه للدنيا والضلال عن طريق الحق، ومن رأى انه يحكي سراً لامرأة عزباء أو يلاقيها سراً فإنها تدل على خطبته لها ورغبته في الزواج منها.

إضافة إلى أن رؤية الشاب أو الرجل أنه يخطب امرأة متزوجة في المنام فإنها تدل على سعيه خلف الدنيا ولهثه خلفها مع عدم الاستفادة من ذلك بشيء، كذلك رؤية الرجل أنه يطلب من فتاة حسناء جميلة أن يخطبها وهي وافقت على ذلك فإن رؤياه تدل على تحقق أمنية للرائي، وربما تدل على انفتاحه على الدنيا ونيل المال والجاه.

أما عند رؤية الرجل أن فتاة جميلة تسعى خلفه أو تريد هي خطبته فإنها تدل على أن هذا الرجل يوفقه الله تعالى في الدنيا ويرزقه من حيث لا يحتسب، والله تعالى اعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*