تفسير حلم رؤية الزواج للبنت العزباء في المنام لابن سيرين

الزواج في المنام من الأحلام التي تتكرر لدي البنت العزباء أو الغير متزوجة وهذا الموضوع الذي يكثر فيه السؤال أو الحديث حيث ترى العزباء أنها متزوجة في المنام أو ترى زوجها أو ترى شيئاً يدل على أنها متزوجة وربما ترى فستان الزواج أو الفستان الأبيض.

تفسير حلم رؤية الزواج للبنت العزباء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الزواج للبنت العزباء في المنام

الزواج بشكل عام في المنام يدل على الشرف والافتخار وربما يدل على الدنيا أو المال والسعادة، وفي تفسير لابن سيرين وابن شاهين أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتزوج في الحلم فإنها ذات حظ جيد وأنها سوف تسمع خبر خير، وربما يدل على أن شاب من أهل الصلاح يتقدم لها ليخطبها.

ورؤية الزواج للفتاة في المنام بشكل عام هي خير لها وأنها رزق من الله تعالى، وإذا رأت البنت العزباء في الحلم أنها تزوجت ولم تستطع رؤية وجه زوجها أو معرفته فإنها تخطب وتنفصل عن خطيبها فيما بعد.

تفسير رؤية الزواج للمطلقة أو للارملة

فسر النابلسي أن رؤية المرأة المطلقة في المنام أنها تتزوج يدل على خير لها ربما يكون في انها تتزوج من رجل آخر أو عودة زوجها إليها أو عودتها لبيت زوجها، وإذا رأت الأرملة أنها تتزوج من نفس زوجها تدل على رضا الله تعالى عن زوجها الميت وأن الله تعالى يبارك له في أولاده.

تفسير رؤية الزواج للمتزوجة في المنام

إذا رات المرأة المتزوجة في حلمها أنها تزوجت من رجل وهي تعرف من هو وهو في الأصل ليس زوجها فإن هذه المرأة تريد شيئاً من هذا الرجل، أما إن تزوجت من رجل غير معروف ولم تستطع هي معرفته فإنها تدل على انتقال المسكن أو انتقال مكان الوظيفة التي تعمل بها صاحبة الرؤيا.

تفسير رؤية الزواج للحامل في المنام

فسر النابلسي أن الزواج في المنام للحامل إذا كان الرجل التي تزوجت منه لا تعرفه فإنها تدل على الخير لها أو لمولودها أو في مالها أو وظيفتها، أما إن رأت أنها تزوجت من أحد أقربها أو أقارب زوجها فإنه اقتراب موعد الولادة، أما إن رأت أنها تتزوج من زوجها في المنام فإنها تدل على نيل المراد بالنسبة للمولود فإن كانت تتمناها أنثى فهي أنثى وإن ذكر فذكر، والله تعالى أعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*