تفسير حلم رؤية الفأر أو الفئران السوداء أو ميتة في المنام

الفأر الأسود أو الفئران هي جرذان صغيرة تعيش في المناطق التي يعمرها الإنسان مثل البيوت والأراضي الزراعية وغيرها وتقتات الفئران من طعام الإنسان ورؤية الفئران أو الفأر في المنام قد تكون خير أو شر وذلك حسب تفاصيل الرؤيا.

تفسير حلم رؤية الفئران السوداء أو جرذان ميتة

وقد ترى العزباء والحامل والمتزوجة والعازب والمتزوج الفأر أو الفئران في المنام وفي هذا الموضوع سنتحدث بالتفصيل عن حلم رؤية فأر أسود أو فئران كثيرة في المنام أو رؤية الفئران الميتة.

تفسير حلم رؤية الفئران السوداء أو جرذان ميتة

فسر الإمام ابن سيرين أن رؤية الفأرة في المنام تدل على المرأة الفاجرة وقد تدل على المرأة اللئيمة أو اليهودية، ورؤية الفأر في المنام يدل على الرجل المخادع أو اليهودي وقد تدل على السارق، ورؤية الفأر أو الفئران الكثيرة موجود في المنزل تدل على الرزق والبركة في هذا المنزل لأن الفئران تأكل من طعام الإنسان، ورؤية هروب الفأر أو الفئران من المنزل تدل على فقر أهله.

ورؤية الرجل أنه يشتري فأراً في المنام فإنه يوظف خادماً له واستدل ابن سيرين في ذلك بأن الفأر يأكل من طعام أهل البيت وكذلك الخادم.

وصيد الفأر للعازب في المنام تدل على زواجه من امرأة مخادعة ولئيمة، وكذلك قتل الفأرة في المنام يدل على الزواج من امرأة شريرة، ورؤية صيد الفأر أو الفأرة في المنام تدل على استخدامه للحيلة للإيقاع بامرأة سوء ليضاجعها.

تفسير رؤية الفأر الاسود في الحلم

والفأر للمتزوج في المنام يدل المرأة الخداعة، ورؤية الفأر يخرج من ذكر الرجل فإنه يأتيه مولود ذكر يكون من أهل الفسق، وكذلك رؤية خروج الفأر من دبر الرجل المتزوج فإنه تأتيه مولودة أنثى تكون فاسدة وفاسقة، ورؤية الفأرين الأبيض والأسود مستقرين فإنها تدل على طول العمر، وكذلك الفأرين الأبيض والأسود يتعاقبان أو يجريان خلف بعضهما البعض تعني اقتراب الأجل، وفي تفسير الفأر الأبيض والفأر الأسود قيل أنهما الليل والنهار.

ورؤية الفئران تدخل بيت الرجل المتزوج فإنها تدل على النساء اللاتي لا يحببن الخير لصاحب البيت، ورؤية الفأرة في مكان نومه أو في فراشه فإنه يقع في الفاحشة مع امرأة فاجرة، وإذا رأى الرجل أو المرأة أن أحد يرميه بفأر فإن هذا الشخص يسعى لأن يضر بالرائي، ورؤية إطلاق النار أو رماية سهم أو أي نوع من الرماية على فأرة في المنام فإنها تدل على قذف امرأة فاسقة أو التحدث عنها بأمر سيئ، والله أجل وأعلم بكل أمر.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*