تفسير حلم رؤية حلق أو قص الشارب في المنام

تفسير حلق الشارب في الحلم، الشارب يقوم الكثير من الناس بحلق الشارب أو تحديده أو حفه حتى يعطي مظهراً جمالياً ويبدو أكثر أناقة، ويعتبر قص الشارب أو حلقه نوع من أنواع الاهتمام بالمظهر الخارجي، ولكن ما هو تفسير حلق الشارب في المنام؟ وما هي دلالته للرجل أو المرأة

تفسير حلم رؤية حلق أو قص الشارب في المنام

ما هو تفسير قص الشارب لابن سيرين والنابلسي وما تفسير الشارب الأبيض أو الأسود وما دلالته في الحلم وقص الشارب للرجل أو الشاب العازب أو رؤية المرأة وكأن لها شارب وتقوم بقصه، هذا ما سنفصل فيه في هذا الموضوع.

تفسير قص أو حلق الشارب لابن سيرين

قال ابن سيرين رحمه الله تعالى أن الشارب في المنام يدل على الرزق، وقال أن حلق الشارب في الحلم يدل على أن أحد الاشخاص يطعن في شرف الرائي وعرضه أو يشوه سمعته، ورؤية حلق الشارب في الحلم تدل على تخلي الشخص عن تحمل واجباته تجاه شخص معين أو شيء معين، وقص شيئا من الشارب يدل على أن الشخص الذي قص من شاربه سوف يترك بعض أصدقائه.

وإذا كان هناك شخصاً ليس له شارب ورأى في الحلم أنه كأن له شارب ويقوم بحلاقته فإنها تدل على تظاهر هذا الشخص بطبيعة غير طبيعته، ومن رأى في حلمه أنه يقوم بحلق شاربه وهو لا يريد ذلك أو هو مكره على حلقه فإنها تدل على الخسارة المالية التي سوف يتعرض لها، ومن رأى أنه قام بحلق شاربه ونظر إلى المرآة فلم يعجبه مظهره فإنه سيمر بفترة تكثر فيها همومه وأحزانه، أما رؤية قص الشارب بطريقة غير المعتادة أو سيئة فإنها تنذر بتعرض الرائي لحادث أليم.

تفسير حلق أو قص الشارب للنابلسي

قال النابلسي أن الشارب في الحلم يدل على الأموال، ومن رأى في المنام أنه يقص شاربه أو يحفه فإن الرؤيا تدل على اتباع الرائي لسنة النبي صلى الله عليه وسلم، لقوله صلى الله عليه وسلم “اعفوا اللحى وحفوا الشارب” أو كما قال عليه الصلاة والسلام.

الشارب الطويل في الحلم يدل على الشخص المهموم والمحزون، وقال النابلسي أن حلق الشارب في الحلم يدل على ذهاب الغم وتفريج الكربات وحل المشكلات وتحسن الحال، والأخبار السعيدة والهدوء والاستقرار.

حلق الشارب للعازب

حلق الشارب للشخص الغير متزوج يدل على الزواج في وقت قريب جداً، أما إن رأى رجل أن له شارب أبيض في الحلم فإنها تدل على أن من حوله يسيؤون فهمه، وأنه يحتاج إلى من يفهمه جيداً.

قص الشارب في حلم العزباء أو المتزوجة

العزباء أو المتزوجة إذا رأت في منامها شارب شخص معين وأنها معجبة بشاربه فإنها دلالة على أن هناك من يطعن في شرفها، ويهدف إلى الإساءة لسمعتها بين الناس، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*