تفسير حلم رؤية الوسادة أو المخدة أو الوسائد في المنام

الوسادة في حلم المنام لها وجوه كثيرة من التفسير ، فالوسادة في معناها الحقيقي هي مفرد وسائد وهي عبارة عن كيس قماشي يحتوي في داخله على كمية معينة من القطن أو الريش أو الإسفنج وتعمل الوسادة على راحة الإنسان، وتساعده على النوم بطريقة صحيه، ومن الجدير بالذكر أن الوسائد ليست حديثة الصنع إنما كانت موجودة قديما حيث كانت تصنع من القماش المحشو بالقش.

تفسير حلم رؤية وسادة او وسائد في المنام

تفسير حلم رؤية وسادة او وسائد في المنام

تدل الوسادة في المنام على الزوجة المطيعة لزوجها، ومن رأى أن وسادته سرقت فإنها تدل على وفاة زوجته، أو ربما تدل على وفاة خادم له، وقد قيل أن الوسادة تدل على الخادم أو الخادمة فإن رأى أنها بوسادته سوء أو أذى فإنها تقاس على الخدم.

وفسر ابن سيرين أن الوسائد للحاكم تدل على الوزراء والخزائن والنواب، وقد ورد في بعض التفاسير أن الوسادة تدل على الولد كما الوسائد تدل على الأولاد، ورؤية الوسادة للعالم تدل على خوفه من الله تعالى وقوة إيمانه وأنه من أهل الصلاح.

وحمل الوسادة في المنام يدل على الفرح والسرور وقد يدل على المولود الجديد، والوسادة في المنام بشكل عام تدل على الزوجة أو الصاحب أو الابن أو الأم، وقد تدل على الراحة من التعب، ورؤية الشخص يتكئ على وسادة وهو متعب تدل على إصابته بالمرض، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*