تفسير حلم رؤية الحمل بولد أو بنت في المنام لابن سيرين

الحمل في المنام من الاحلام التي تتردد رؤيتها بكثرة لدى المراة المتزوجة أو العزباء او الحامل نفسها وقد يرى الرجل أنه به حمل فما تفسير حلم رؤية الحمل ببنت أو ولد في المنام وما دلالته وتفسيره الصحيح، وهذا ما ستناوله في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الحمل بولد أو بنت في المنام لابن سيرين

الحمل ببنت أو ولد في المنام نقلاً عن كبار المفسرين ونقلاً عن الشيخ ابن سيرين ورؤية العزباء والحامل والمرأة المتزوجة انها حامل ببنت أو ولد
تفسير حلم رؤية الحمل بولد أو بنت في المنام

قال الإمام ابن سيرين رحمه الله تعالى أن الحمل للمرأة في المنام يدل على أنها سوف تنال رزقاً أو مالاً، وقد يدل على أنها تهتم بنفسها جيداً، وربما تدل على أن هذه المرأة يذكرها غيرها بالطيب من الكلام.

الحمل في المنام للعزباء

ورؤية الغير متزوجة انها تحمل في بطنها جنين سواءاً كان ذكراً أو أنثى فإنها تدل على المتاعب والمشكلات الخفية لديها والتي سوف تقحم بها اهلها فيما بعد، وربما دل على زوال بكارتها قبل زواجها، وقد تدل على تعرضها للسرقة أو تعرض مكانها لحريق والله أعلم.

وقال الامام ابن سيرين أنه ربما يدل حمل العزباء على تعرضها لأذى من الجن، وقد تدل على ان رجل يخطبها وهو ليس كما تريد هي وهو ليس كفء لها، وربما تتعرض لحادثة أو شيء ليس فيه خير لها وربما تدل على الزواج والله تعالى أعلا وأعلم.

رؤية الرجل أن زوجته حامل

وقال الامام ابن سيرين رحمه الله تعالى أن من رأى في المنام أن زوجته حامل بولد او بنت فإن الرؤيا تدل على أن الرائي يسعى خلف الدنيا ليحصل منها وقيل أيضاً أنها تدل على الرزق والخير والمال والدنيا.

الحمل بولد أو بنت للمتزوجة

قال بعض المفسرين أن الحمل في منام المتزوجة ناتج عن العوامل النفسية التي تفكر بها المتزوجة إن لم يكن لها أولاد وربما كانت رؤية الحمل في المنام إن تكررت عدة مرات أنها بشرى بحمل في الفترات القادمة.

أما إن كانت أم لأولاد فإنها تدل على اتساع الرزق وربما دلت على حدوث أمور سعيدة في حياة هذه المرأة وكذلك الأمر فإن تكرار حلم الحمل في المنام يدل على حمل في الفترة القادمة ان شاء الله تعالى.

تفسير الحمل للمرأة الحامل

أولاً لابد أن نُرجع سبب رؤية الحمل في المنام للمرأة الحامل إلى الحالة النفسية للحامل وكثرة التفكير في الجنين أو في الحمل ينتج عنه رؤية احلام كذلك
رؤية المرأة الحامل لجنس الجنين او المولود

قال المفسرون في هذا الأمر أن المرأة الحامل التي ترى في المنام جنس جنينها ذكر أو أنثى قبل شهرها الرابع فإنها تصيب أي تكون صحيحة، أما إن رأت المنام بعد شهرها الرابع فإنها تأتي بعكس ما رأت فإن رأته ذكراً يكون أنثى وإن رأته أنثى يكون ذكراً وهكذا، وقيل أن هذه الرؤية بعد الشهر الرابع تتأثر كثيراً بالوضع النفسي وذلك لزيادة التفكير بالجنين، والله أعلا وأعلم

رؤية الرجل أنه حامل

قال ابن سيرين رحمه الله تعالى أن الرجل الذي يرى انه حامل في المنام فإنها تدل على الهموم التي يحتفظ بها الرجل لنفسه ولا يعلمها الناس والذي يخاف الرجل من ظهور هذه الهموم او المشكلة للناس، والرجل العالم إذا رأى أنه حامل فإنها هنا دليل خير تدل على زيادة العلم.

قيل أيضاً أنها تدل على الرجل الذي يخفي معتقداته والفاسدة عن الناس، وربما أنها تدل على أن أحدهم يخبئ في بيت الرائي خبيئة أو يسرق منه سرقة ويخفيها عنه، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*