تفسير حلم رؤية الماء الصافي الراكد في المنام لابن سيرين

الماء الصافي أو الراكد يكون في مكان يسمى مستنقع صغير أو بركة صغيرة، وبركة الماء هي تجمع الماء في مكان منخفض وتكون نتيجة عوامل طبيعية كالأمطار وقد يتسبب بها الإنسان وذلك لأغراض معينة، وعادة ما تكون البرك صافية لأنها تكون ساكنة ولا يوجد بها أمواج أو حركة، وتنمو النباتات حول برك المياه بسبب خصوبة تربتها ورطوبتها.

تفسير حلم رؤية الماء الصافي الراكد في المنام

وقد يرى الشخص أو المرأة الحامل والعزباء والأعزب والمتزوجة والمتزوج بركة مياة صافية أو مياه راكدة في المنام، فيسأل عن معنى حلمه والتفسير الصحيح لحلمه، وفي هذا الموضوع سنوضح لكم تفسير رؤية المياه الراكدة أو بركة المياه في المنام.

تفسير حلم رؤية الماء الصافي الراكد

ذهب ابن سيرين وعلماء التفسير إلى أن رؤية البركة المملوءة بالماء في المنام تدل على الحكام والسلاطين وتدل على القاضي الذي يفصل بين الناس في أمور دنياهم، والبحيرة في المنام للعازب تدل على المرأة ذات المال والجمال، وربما تدل البحيرة في المنام على مربية الأطفال، والبركة الممتلئة بالماء غير الناقصة في المنام تدل على الفتاة الجميلة والعفيفة.

ورؤية تملك أو شراء بركة ماء للعازب في المنام تدل على الزواج أو الخطوبة من فتاة جميلة ذات دين وخلق، والدخول إلى بركة الماء يدل على أمور غير محببة للناس ويدل على وقوع الرائي في مشكلة ثم تنتهي.

من شر ما جاء في رؤية بركة الماء في المنام

أنها تدل على عدم قدرة المسافر على الخروج في سفره، ومن رأى أنه في بركة ماء ولا يعرف السباحة فإنها تدل على الوقوع في كرب وتدل على الهموم والأحزان، وكذلك إن كان يجيد السباحة فإنها ليست خيراً على كل حال.

ورؤية الغطس إلى أسفل البركة فإنها تدل على وقوع الرائي في عشق فتاة ويبدأ بالتدخل في شؤون حياتها، وبركة الماء العكر تدل على الهم، ودخول البركة الغير صافية أو معكرة المياه تدل عدم التمكن من إنجاز عمل معين وأنه سوف يخفق في ذلك، وإذا غسل أقدامه من مائها فإنها تدل على سيره في طريق المحرمات، ومن سقط فيها فإنها فتدل على كلام الناس عنه بأمور هو لا يحبها، وربما تدل على الشبهات، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*