تفسير حلم رؤية سقوط المطر للعزباء للحامل للمتزوجة لابن سيرين

قبل تفسير رؤية سقوط أو هطول المطر في المنام لابد لنا أن نلتفت إلى ما هو تساقط الأمطار، ويعرف بنزول كمية معينة من الماء التي صعدت نحو السماء عن طريق تسخين الشمس لسطح الماء أو الأماكن الرطبة، فتعمل على تبخر المياه وصعودها إلى السماء على شكل بخار ماء، ومن خلال عملية التكاثف يتشكل المطر الذي ينزل إلى الأرض مرة أخرى، إما أن يكون غزيراً أو أن يكون بكمية قليلة، وهذا الشيء يتعلق بالمناخ أو الحالة الجوية لكل منطقة.

تفسير حلم رؤية سقوط المطر للعزباء للحامل للمتزوجة لابن سيرين

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية سقوط المطر أو الشتاء أو الغيث في المنام أنها تدل على الخير في أغلب تفسيرها ما لم تحدث ضرراً عند نزولها، وربما تدل على تحقق الأمنيات أو الوصول إلى الأهداف و الغايات التي يسعى إليها الإنسان، وإن رأى الشخص في حلمه أن المطر ينزل على منطقة واحدة فقط أو محدد بقرية أو حي معين فإنها تدل على أن أهل هذا الحي أو القرية يحدث لهم ما يحزنهم.

تفسير رؤية نزول المطر

ورؤية السماء تمطر حجارة أو دم على منطقة معينة فإنها تدل على غضب الله تعالى على سكان هذه المنطقة وتدل على كثرة ذنوبهم ومعاصيهم، ورؤية المطر للمسافر ربما تدل على تأخر سفره أو عدم السفر لأمر ما والله أعلم.

ورؤية المطر للمزارع أو الفلاح تدل على الخير أو الرزق، أما رؤية المطر الشديد والمصحوب بعواصف ورياح شديدة تقتلع الأشجار فإنها تدل على فتنة عظيمة وزوال حاكم أو سلطان أو ربما هلاك الناس، ومن رأى أنها تمطر عسل فإنها خير وبركة لعامة الناس.

تفسير حلم تساقط المطر للعزباء

رؤية المطر للبنت العزباء والغير متزوجة يدل على مناسبة سعيدة أو ربما يدل على تغير الحال إلى الأفضل والنجاح في الكثير من أمور الحياة، وتدل رؤية المطر الخفيف الذي تراه الفتاة العزباء ولم يصاحبه رياح أو سقيع فإنه يدل على الكلام الطيب الجميل الذي تسمعه الفتاة وتسر به.

وإذا رأت البنت العزباء المطر في المنام وكان هذا المطر عبارة عن عاصفة ومصحوبة ببرق ورعد فإنها تدل على هموم ومشكلات تحتاج إلى الحل، وقد تدل أيضاً على الاضطرابات النفسية التي تعيشها الفتاة من حولها إما بسبب الظروف المحيطة بها أو قد يدل على قلقها بشأن الزواج.

تفسير حلم رؤية المطر للمتزوجة

رؤية هطول المطر في المنام للمتزوجة يدل على الخير والسعادة، وربما يدل على رزقها أو رزق أولادها، وقد يدل المطر في منام المرأة المتزوجة على الحمل، وربما يدل المطر للمتزوجة على استجابة دعوة لها، أو تحقق مرادها في أمر معين.

ورؤية المطر للمرأة المتزوجة التي لها زوج مريض في المنام ربما تدل على شفاء زوجها من المرض، وقيل أنه يدل على رضا المرأة وقناعتها بما تملك، أما إن كانت تسعى لأمر معين وتجد في طلبه ورأت في المنام أن هناك مطراً غزيراً مصحوب بعاصفة أو رياح قوية فإنها تدل على تعثر ذلك الهدف الذي تسعى إليه.

تفسير حلم رؤية المطر للحامل

المطر الخفيف في المنام يدل على خير في حملها ويدل على سهولة الولادة وعدم المعاناة من آلامها، وربما يدل المطر على الكرم إما أن يكون والد الجنين يعني زوج المرأة كريماً أو أن الجنين سيصبح شخصاً سخياً كريماً، وقيل أن المطر في المنام للحامل يدل على زيادة في الرزق والخير أو تحقق أمنية.

أما رؤية المطر الضار أو المؤذي للناس أو الطبيعة كأن ترى المرأة الحامل أن المطر يقتلع الأشجار من مكانها ويلحق الضرر ببيوت الناس وأملاكهم فإنها تدل على اضطرابات نفسية بسبب الحمل، وقيل أنها تدل على صعوبات قد تواجه المرأة الحامل أثناء مسيرة الحمل التي سوف تمر بها، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*