تفسير حلم رؤية الركض أو الجري بسرعة أو ببطء في المنام

الجري في المنام أو الركض في الحلم يراه يراه الكثير من الناس أما أن سكون يلاحق شيئ معين أو أنه يهرب من شخص يلاحقه أو حيوان معين أو وحش غريب والجري أو الركض في المنام إما يكون الجري بسرعة أو أن يكون بطيئ الحركة أو الجري ببطء.

تفسير حلم رؤية الركض أو الجري أو الهرولة في المنام

والجري من الأحلام التي تتكرر مع البنت العزباء والمراة المتزوجة والحامل وربما يراها الرجل أو الشاب العازب في هذا الموضوع سنتناول تفسير حلم الجري أو الهرولة في المنام.

تفسير حلم رؤية الجري أو الهرولة في المنام

قال المفسرون أن الجري في المنام إذا رأى الشخص أنه يجري بسرعة أو يركب على ظهر حيوان يجري به فإنها تدل على الأمان والنجاة من أمر كان يقلق الرائي أو يخاف منه الرائي، أما من رأى أنه يهرب من الله عز وجل أو أن يرى أنه هارب من الملائكة أو ملك الموت فإن رؤياه تدل على الهلاك أو أمور لا تتم للرائي، والهرولة في المنام تدل على الانتصار على الأعداء.

الجري والركض للعزباء

إذا رأت البنت العزباء أو الفتاة الغير متزوجة أنها تجري في المنام وتقوم بملاحقة شخص معين سواءاً كانت تعرفه أو لا تعرفه فإنها تدل على أهدافها التي تسعى لتحقيقها، فإن تمكنت من الإمساك بالشخص أو الوصول إليه فإنها تدل على تحقيق هدفها التي تسعى إليه، وربما تدل على الزواج، ورؤية البنت العزباء أنها تجري خلف وحش أو حيوان مخيف وهو هارب منها فإنها تدل على انتصار هذه الفتاة على العواقب التي تواجهها في حياتها وأنها تتمكن من تجاوزها.

أما أنها ترى تجري وتلاحق حيوانات من الأنعام فإنها تدل على أن هذه الفتاة تركض في طلب الدنيا ونعيمها، وربما تدل هذه الرؤيا على رزق حلال يسوقه الله تعالى إلى هذه الفتاة، والجري هروباً في الحلم يدل للعزباء على أن هناك أمور تخافها وتتوقع حدوثها وتفكر بها باستمرار.

وإذا رأت العزباء أن حيواناً يجري خلفها كأن يكون هذا الحيوان أسد أو ثور فإنها تدل والله أعلم على أن أحد يتقدم لها ليخطبها، أما أن ترى أنها تجري وبجانبها شخص أو شاب أو رجل فإنه ربما يتزوج منها أو تجني تلك الفتاة الخير من ذلك الرجل، والله تعالى أعلا وأعلم.

الجري أو الركض للمتزوجة

يختلف تفسير الجري أو الركض في الحلم من العزباء للمتزوجة فالمرأة المتزوجة التي ترى أنها تركض في الحلم هرباً من شيئ معين فإنها تدل على بعض المخاوف التي تحيط بالمرأة مثل الخوف على أولادها وأهل بيتها، وربما الخوف من المرض أو الفقر أو الأحزان، ورؤية الجري بسرعة أو بدون شعور بالتعب فإنها تدل للمرأة المتزوجة على تحقيق النجاح في جانب معين من حياة المرأة، وربما تدل على تحقق أمنية معينة كانت في نفس صاحبة الرؤيا.

وقال المفسرون أنه إذا رأت المتزوجة أنها تتسابق مع شخص أو مجموعة أشخاص فإنها تدل على التسابق في طلب الرزق أو في طلب الدنيا ونعيمها، وربما يدل على عمل مميز وإنجاز للمرأة إذا رأت أنها في المقدمة، وبشكل عام فإن الجري في الحلم إن كان سريعاً فإنها تدل على الخير، أما إن شعر الرائي بالتعب والإرهاق وبطء في حركته فربما تفسر على أنها أمور غير محببة لصاحب أو صاحبة الرؤيا.

الجري أو الركض للحامل

غالباً ما يتعلق تفسير أحلام الحامل بحالة الحمل أو الولادة وما إلى ذلك، فالحامل التي ترى انها تجري بسرعة وسهولة في الركض فإنها تدل على سير الحمل بشكل طبيعي، وقال المفسرون أن رؤية الحامل أنها تجري بسرعة تدل على اقتراب موعد الولادة، والركض بدون تعثر أو وقوتع يدل على الخير للحامل، ورؤية الركض هرباً من رجل معين ربما تدل على أن المولود سيكون ذكراً بإذن الله، والله تعالى أعلا وأعلم.

الجري أو الركض للرجل المتزوج أو العازب

إذا رأى الرجل أنه يجري في المنام وكأنه في سباق مع اشخاص آخرين أو يلاحقهم فإنها تلد على سعي هذا الرجل في طلب رزقه، أما أن يرى الجري مع أحد الأشخاص أو هارب منه فقيل أنها فساد علاقة مع شخص معين، والجري مع امرأة أو خلفها في المنام خير بشكل عام، وقيل أنها تدل على أنه يصيب دنيا، أما رؤية أن المراة هي التي تلاحقه في الحلم فإنها تدل على تحقيق التقدم والازدهار في أمور حياته سواءً المهنية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*