تفسير حلم رؤية قص الشعر أو حلق الشعر في المنام لابن سيرين

حلق أو قص الشعر في المنام يعتبر من الأحلام التي يراها الكثير من الناس ويكثر السؤال عنها وعن تفسيرها وقد يراها الرجل أو المرأة أو العزباء أو الحامل أو المتزوجة وفي هذا الموضوع سنوضح لكم بالتفصيل تفسير حلم رؤية قص أو حلق الشعر في المنام.

تفسير حلم رؤية قص الشعر أو حلق الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قص الشعر أو حلق الشعر في المنام لابن سيرين

قال علماء التفسير أن حلاقة الشعر في المنام تدل على التخلص من الهم والخروج من الكرب وصلاح الحال، وقيل أنه من رأى في المنام أنه يحلق أو يقص شعره في وقت أو موسم الحج فإنها تدل على تحسن الوضع وسداد الديون وتدل على الأمان، أما في حلق أو قص الشعر للمرأة فإنها تدل على زوجها يطلقها أو تنفصل عن زوجها بموت زوجها.

أما حلق اللحية في الحلم فإنها تدل على الهموم والنكد وربما دل على الفقر أو الخسارة للتجار أما إن رأى الرجل أنه يحلق شاربه فإنها دليل خير ورؤية الحلاق في الحلم تدل على الرجل الذي يصلح ذات البين ويمشي بالخير بين المسلمين، ومن رأى أنه يحلق العانة فإنها دليل خير سواءاً كان الرائي رجل أو مرأة.

وفي تفسير للامام الصادق أن حلق شعر الرأس يدل على الحج وربما يدل على السفر أو العز أو الجاه، وإذا رأى الرجل أنه في الحج ويقوم بحلاقة شعره فإنها تدل على سداد دين أو خبر فيه خير وسعادة للرائي، ورؤيا حلق الشعر في المنام لصاحب المال تدل على الفقر أما رؤيتها للفقير أو للمدين فإنها تدل على سداد الديون.

وقيل أن رؤية حلق شعر الرأس في المنام لمن كانت عادته حلق شعر باستمرار تدل على الخير أما من لم يكن حلق شعر الرأس عادة له فإنها تدل على أمور غير محببة للرائي، ورؤية حلق الرأس للمجاهد أو للمحارب في سبيل الله تدل على نيل الشهادة.

وربما يدل حلق شعر الرأس على المرض ورؤية الرجل أنه يقوم بالحلاقة لنفسه وحلق شعر رأسه فإنها تدل على اجتهاده وقدرته على سداد ديونه، وأيضا رؤية المرأة في المنام أن زوجها يقوم بحلاقة شعرها أو يقوم بقص شعرها فإنها تدل على أن زوجها سوف يقيدها في بيتها وأنه سوف يلزمها بالبقاء في بيتها.

وقيل ان حلق الشعر للغني ذهاب مال وللقوي ضعف في قوته وللحاكم تدل على قلة الحيلة وربما يدل على قلة اعتبار هذا الحاكم في أعين الناس، وإن رأت المرأة أن رجلاً يدعوها لحلاقة شعرها فإنها تدل على أنه يدعو زوجها لمرأة غيرها، وقص شعر الرأس في المنام للمرأة يدل ربما على هتك سترها والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*