تفسير رؤية حلم شراء تذكرة طائرة سفر في المنام لابن سيرين

قبل الحديث عن السفر بالطائرة أو القطار أو السيارة في المنام سنتطرق لتوضيح معنى السفر وهو الانتقال من مكان إلى آخر أو من بلد إلى أخرى بقصد التعلم أو العمل أو الإقامة أو السياحة وذلك بشكل دائم أو مؤقت وذلك من خلال الانتقال بالطائرة أو السيارة أو القطار أو أي وسيلة من وسائل النقل.

تفسير رؤية حلم شراء تذكرة طائرة سفر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية السفر بالطائرة أو بالسيارة في المنام

بشكل علم فإن السفر في المنام يدل على تغير الحال أو الانتقال بالأحوال وربما تدل على تحسن الاوضاع، والسفر بالطائرة في المنام يدل على نجاح السفر للمسافر ويدل على المال أو الرزق ومن رأى في المنام أنه يحجز للفر ويأخذ تذكرة طيران فإنها تدل على الخير كذلك الأمر رؤية جواز السفر في الحلم.

ومن رأى انه يقطع تأشيرة أو تذكرة للطائرة أو جواز السفر للسفر إلى أرض مقدسة كالقدس أو مكة فإنها تدل على تحقق أمنية للرائي ومن رأى أنه يسافر إلى السعودية فإنها تدل على عمل عمرة أو حجة او الذهاب إلى بيت الله الحرام.

السفر بالطائرة للعزباء

إذا رأت المرأة الحامل أنها تذهب إلى مكتب السفر أو إلى مكان الحصول على تذكرة الطيران وأنها حصلت على تذكرة طيران فإنها تدل على حدث حسن محبب لها وربما تدل على تحقق أمنية لها كانت تنتظرها.

ومن رأت أنها تحصل على تذكرتين للطائرة أو للسفر فإنها تدل على الزواج أو قد تدل على أن رجلا يتقدم لها ليخطبها وقد تدل على ارتباطها بعلاقة مع رجل.

وإذا رأت الفتاة العزباء تواريخ على تذكرة الطيران وبقيت تحفظ هذه التواريخ بعدما استيقظت من نومها فإنها تدل على أحداث هامة أو أفراح في هذه التواريخ أو في هذا التاريخ وربما تدل على وظيفة او عمل جديد او تحقق أمنية كانت تشغل تفكيرها.

تفسير رؤية حلم شراء تذكرة طائرة سفر في المنام لابن سيرين

السفر بالطائرة وتذكرة الطائرة للمتزوجة

عامةً تدل تذكرة السفر أو الطائرة في المنام للمرأة المتزوجة على تحقق أمنية لها على المدى البعيد ونفس التفسير إذا كانت تذكرة السفر بالطائرة أو القطار أو السفينة أو بالسيارة او بالباص او الحافلة.

ومن رأت في المنام أن زوجها يأخذ تذاكر طائرة على عدد أفراد الأسرة فإنها تدل على الخير للأسرة كلها وربما دلت على الرزق كما سبق ذكره وتحسن مستوى المعيشة لهذه الأسرة.

وإذا رأت المتزوجة أنها قامت بتمزيق تذكرة أو إضاعتها فإنها تدل على ضياع فرص مهمة في حياة المرأة المتزوجة، وقد تدل على تقصير المرأة في بيتها وأسرتها وربما عدم الموازنة في التصرف بأموال الأسرة.

تذكرة السفر للمرأة الحامل

تدل بشكل عام للحامل على الراحة والتخلص من الأوجاع وقد تدل على سهولة الولادة وقد تدل على حسن الحظ للحامل، وربما يتم تفسيرها حسب الدولة التي تنوي السفر إليها فإن كانت أرض مقدسة كالقدس أو مكة فإنها دليل خير وفأل حسن.

تذكرة السفر للرجل

تدل رؤية شراء تذكرة السفر للرجل في المنام على الأمنيات التي تتحقق لهذا الرجل وأما للشاب العازب تدل على الزواج أو الوظيفة الجديدة، ورؤية تذكرة السفر في المنام محفوظة في مكان جيد تدل على الخير، أما رؤيتها ممزقة فلا تبشر بخير، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*