تفسير حلم رؤية العرس أو حضور الفرح في المنام لابن سيرين

لابد أن تفسير حلم رؤية حضور العرس أو الفرح مرتبط بشكل كبير بحالة الرائي إن كان عازب أو متزوج ويرتبط بحالة المراة العزباء أو المتزوجة أو للحامل فكل حالة ربما تختلف في تفسيرها عن الأخرى وفي هذا الموضوع سوف نتطرق إلى شرح مفصل لحلم رؤية العرس أو حضور الفرح في الحلم.

تفسير حلم رؤية العرس أو حضور الفرح في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية العرس أو حضور الفرح في المنام لابن سيرين

قال المفسرون أن العرس في المنام كما يرمز في الواقع إلى حياة كذلك يفسر بأنه نقلة في حياة الرائي وتغيير في واقعه، ورؤية العرس أو الفرح وقد حدث به مشكلة أو أزمة فإنها تدل على الهموم والأحزان وربما ينتج الحلم عن حالة نفسية لدى الرائي.

ومن رأى أنه يساعد في ترتيبات العرس لأحد أصدائه فإنها تدل على أن الرائي يخاف أن يفقد هذا الصاحب أو تدل على ثقته بصاحبه، وربما دل الفرح في المنام على الذكريات الأليمة والتي لا يحب الرائي أن يسترجها، وكذلك إذا رأى شخص أنه حضر عرس غيره فإنها بداية جديدة في حياة العريس أو صاحب العرس.

ورؤية حضور فرح أو عرس شخص غير مألوف أو لا تعرفه فربما تدل على تحسن الوضع الاقتصادي أو يدل على الخبر السعيد، وإذا رأى الرجل أنه يحضر عرس ابنه أو يزوج ابنه في المنام فإنها تدل على تغير ابنه وتحسنه مع والديه، وربما دل على قدرة الابن على تجاوز عقبة أو مشكلة تقف في وجه الرائي.

وإذا رأت الفتاة أو البنت أنها تتزوج وترى في العرس ان زوجها رجل عجوز او مسن فإنها تدل على الأمراض التي تصيبها أو المشكلات التي تقع بها، وإذا رأت البنت أو العروس أن زوجها شاب ويرتدي ثياب سوداء يوم عرسهما وينظر إليها نظرة عدم إعجاب فإنها تدل على المحن والمصاعب التي سوف تمر بها الفتاة، ورؤية وقوع خاتم أو عقد أو قلادة الزواج تدل على الأخبار السيئة من شخص مسافر.

والعرس بشكل عام يدل على الفرح والسعادة والسرور لمن رأى أنه يحضر العرس دون وقوع المشكلات فيه أما في حال وقعت مشكلة فهي هم ونكد، ورؤية حضور عرس شخص تدل على الاهتمام الزائد بالشخص صاحب العرس والخوف من أن يخرج من حياة صديقه، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*