تفسير حلم رؤية فستان الفرح الابيض أو لباس بدلة العرس في المنام

الفستان الأبيض في الأفراح هو من العادات المتعارف عليها لدى الكثير من الشعوب، ويختار الناس اللون الأبيض لفستان العروس لأنه يدل على الصفاء والنقاء، ويعطي حُسناً وجمالاً للفتاة التي ترتديه، والفستان الأبيض غالباً لا ترتديه الفتيات أو النساء إلا للمناسبات السعيدة.

تفسير حلم رؤية فستان الفرح الابيض أو لباس بدلة العرس

كثيرا من الفتيات أو النساء ترى الفستان الأبيض في المنام، وقد ترى مراسم الزفاف وارتداء الفستان الأبيض إن كانت مطلقة أو عزباء أو متزوجة وسنتحدث في هذا الموضوع عن تفسير حلم رؤية الفستان الأبيض أو بدلة العرس في المنام.

تفسير ودلالة رؤية الفستان الأبيض أو بدلة الزفاف

يدل ارتداء الفستان الأبيض في المنام على أن علاقة ما تحاول صاحبة الرؤيا إما التخلص منها أو توثيقها وتعزيزها، ورؤية ارتداء الفستان الأبيض في المنام في غير موضعه أو في غير عرس أو مكان ليس للأفراح فإنها تدل على قيام صاحبة الرؤيا بأفعال لا تليق بها أو بسمعتها، وقد يدل على العلاقات الغير صحيحة.

وأن ترى الفتاة نفسها في عرس لها وقد أضاعت فستانها الأبيض وأنها بدأت بالبحث عنه فإنها تدل على التردد في أمور الحياة وتضييع الكثير من الفرص، وثوب الفرح في أغلب الأحيان يدل على الفرح والسرور والمناسبات السعيدة، ورؤية ثوب الزفاف وقد أصابه ضرر أي اهترأ أو اتسخ فإنها تدل على خسارة أحد المحبين والمعجبين بصاحبة الرؤيا.

ورؤية فستان أبيض أو ثوب الفرح والزفاف للعزباء يدل على زواجها، وإذا كان فستانها الأبيض يستر عوراتها ومفاتنها فإنها تدل على زواجها من رجل صالح أما إن كانت التي رأت الرؤيا متزوجة فإنها تدل على الأولاد الصالحين.

وقد قال ابن سيرين أن رؤية الفستان الأبيض في المنام تدل على الخير، ورؤية الفستان الأحمر يدل على الحزن والأسى، وكذلك الفستان الأخضر في المنام يدل على التقوى والصلاح قياساً على لون ثياب أهل الجنة، وأما الفستان الأسود في المنام فهو لا يبشر بخير، وقال أن الفستان المخرز أو المصنوع من الصوف يدل على الثروة الكبيرة والزيادة في الرزق، والفستان المتسخ يدل على الفقر، والله تعالى أعلا وأعلم.


التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*